قصاصات من جنوني


اتساءل بداخلي هل الحب هو مشاعر مرتبه ام مشاعر تعج بالكثير من الجنون

وتتصف بالاهمال والفوضى،ويخطر ببالي خيالات واوصاف مجنونه لحالي

عندما اعشق. هل سأحافظ على اتزاني وتخطيطي وترتيبي مع رشة

من جنوني؟ ام سأكون مهملة متقلبة؟


اظن انني سأكون عاشقة هادئة صاخبة
ملونة وبذات الوقت احافظ على الاسود والابيض وبعض من الرمادي
اتخيل انني سأتخلص من جميع معزوفاتي الهادئة واشعاري الحالمة
وسأستبدلها بمعزوفات صاخبة واشعار معادية كذوقه المجنون
ستختفي الشمس من حياتي لانني املك شمس تشع وهجا لا يشع بكل الاكوان
شمسي ستكون ابتسامته، بل نظرة عينيه، بل وجوده في حياتي يعد شمسا منيرة لحياتي
شمسا تشع من أجلي فقط وتنير في حياتي انا فقط
ستكون شمسا ملكا لي
وسأكون قمرا، بل بدراً وهاجا يضيء ليله
سأكون فراشة تحرق نفسها باقترابها من اللهب
سأحرق نفسي راضيه من اجله
سأتخلي عن حياتي من اجله
سأرمي كل متعلقات حياتي الماضية
واستبدلها بكل حياته المستقبليه
سأتقمصه وسأكون امتداد له
لا تسألني كيف لإمرأة من برج العقرب ان تتخلى عن عرشها وتسلم القيادة لرجل
لاني حينها سأخبرك ان هذه العقربه عشقت عشقا مجنونا مدمرا
حتى كادت تفقد عمرها وحياتها
وسعادتها وكل فرحتها بين يدي هذا الرجل
لذلك تهبه كل حياتها وعمرها وانجازها
لتكون جارية لديه
فقط ليبقى من اجلها وبالقرب منها



غ.ع
السبت: 1:49am
7\6\2008
اترك رد

