لقاء مع بنات الاقلاع


خلال هالاسبوع اقامت جامعة الملك سعود بالتعاون مع مجموعة ساكورا المملكة ، وكانت الفعالية عباة عن عرض لبعض المنتجات والأعمال المنفذه من قبل الطالبات او من إنتاج المجموعة.

استغلينا الفرصة انا وكذا بنت من منتدى الانمي عشان نتقابل.. وبدت الاتصالات والمشاورات من اسبوعين وفي النهاية اتفقنا على يوم السبت للاجتماع .. الحضور كان عبارة عن سبع بنات: La Farfalla (انا)، Just me ، La Rosa ، Sora، Leley ، Buykuya ، Ms.Candy


طبعا انا لانو مو متعودة على دوام الصبح واغلب دوامي بالجامعة بعد الظهر رحت مواصله>_<، واصلا بغيت اهون يوم أذن الفجر… كأني توترت من مقابلة بنات اول مرة اشوفهم… وشلت هم وش بيكون انطباعهم عن يوزري عن الشخص اللي بيكون قدامهم… بس اشوا حاولت ماافكر كثير عشان مااهون..،طبعا من قبل وانا محذرة Buykuya تسوي شي يحرجني لانو انحرج كثير مع الاشخاص اللي اول مرة اشوفهم .. خصوصا اذا كان المفروض اني اكون السمباي لهم وانا بالحقيقة ماعندي ماعند جدتي :D، بس الحمد لله شخصيتها كانت جدا حلوة وقدرت انسجم معاهم بسهولة .. خصوصا انو انا وياها اول من جى من المجموعة وجلسنا شوي مع بعض قبل مانقابل الباقين 😀

البنوته الثانية اللي قابلناها كانت La Rosa انا لما شفتها ارتعت وصُدمت لانهم كلهم اقصر مني بكثير… طبعا عقدتي بالحياة انو امشي مع بنات قصار ومتعقدة من السالفة :(.. بس عزتني Buykuya وشدت من أزري وقالت لي انو Ms.Candy طويلة .. فتحمست شوي وشلت الفكرة من بالي مؤقتا

La Rosa بنت لطيفة وخجولة جدا .. قليل تتكلم واغلب الوقت كانت تتفرج

بعد كذا اتصلت Leley وقالت لنا انها في د.كيف تبي شي دافي عن البرد، دخلنا وعلى بالنا مسوين المحقق كونان :D، وندق عليها وندور بين البنات اللي يكلمون نحاول نعرف اي وحدة هي… وللأسف الشديد هي عرفتنا قبل نعرفها 😀 وطبعا لله الحمد طلعت بنوته طويلة :D.. (ادري اني وحدة فاضية شوي واجيب متر عشان اقيسهم).. بس ترى بجد بعد Leley انحلت عقدة الطول عندي وماعاد فكرت فيها مع الباقين او انشغل بالي بهالشي:D

الطريف بالموضوع انو Leley تدرس بالكلية اللي اختي تشتغل فيها بس قهر انو اختي طالعه بعثة والا كان خليتها تسأل عنها في قسمهم 😛

Leleyبنوته حبوبه وتلقائية .. سهل الواحد يدخل معاها بالسوالف .. ولابسة تعليقة فيها دفتر Death Note .. شكله ماشاء الله مرة رايق 😀

تمشينا شوي وقابلتنا اخت Blue وكانت تحاول تاخذ اكبر قدر من المعلومات عشان تنقلها لأختها 😀

واحنا نسولف معاها ياقلبي Ms.Candy تتصل تقول انا عند الباب.. واحنا ابعد شي عن البوابة .. طبعا انواع الخيالات على شكلها :D، La Rosa تقول انو تتخيلها لابسة جوخ وانا كنت اتخيلها بنوته دبدوبة قصيرة تشبه هايدي:D.. مدري ليه هايدي بس كذا حسيتها طبعا اكثر شي انصدمت فيه معاها كثر افتتانها بـ آلين :|… مااقدر اوصف من الصدمة يمكن لانو انا اكبر بكثير منهم مااستوعب كيف المراهقات يحبون شخصية ما:p.. لما شافت تي شيرت اخت Buykuya حسيتها شوي وتقول للبنت هاتي التي شيرت وأظنها طلبته منها لانو ماركزت حيل ، بهالوقت الغلط اتصل عليّ استاذ من مركز البحوث وكان يناقشني بأداة بحثي وايش المفروض اسوي كخطوة تالية في الرسالة:D

بعدها مين شفنا ياربي….. ايه جت Just me، طبعا بنوته خلوقة هادية شكلها خجولة او مستعجلة او ببالها كذا شي:D… ماخذت صورة كاملة عنها لانو ماجلست معانا كثير طبعا بعض البنات اللي يدرسون بالجامعة (كأني ماادرس معاهم:D) راحوا محاضراتهم ورجعنا تقابلنا بعد 11.. بهالوقت انا خلاص بطاريتي تعلن انو ماعاد فيه اي طاقة.. فقلت نشاطاتي من كلام او مشاركة مع البنات :D.. قابلنا La Rosa ومعاها بنوته من مجموعتها اول ماجت كنت تقريبا بديت انعس ومااستوعبت انو معاها احد والمفروض اسلم عليه>_< والمشكلة انا اقرب وحدة لها، مدت البنت يدها وبديت استوعب اني نص نايمة + جالسه على الكرسي وهي واقفه .. بس خلاص ماعاد يمدي اوقف او اقول شي:(..

الغريب انو لما جت Just me سلمت على البنت وكانت تقول لها تغير شكلك وماعرفتك… جاني احساس غريب خصوصا ان البنتين يفترض انهم مو ذات التخصص.. بس خلاص العقل قافل حيل، وزيادة انكبت قهوة La Rosa وتشتت انتباهي عن البنتين بالقهوة، وجت Buykuya توريني بنت خالتها وماعاد خذت ببالي

واحنا رايحين للمعرض لانهم قالوا لنا مانستقبل الطالبات الا بعد 11:30 قلنا نتصل على Sora نشوف اذا فيه امكانية نشوفها بوقت البريك.. الا La Rosa تقول انو البنت اللي معاها هي Sora!!!

اول شي قالت لـ Buykuya وهي جت تقولي.. بس بما انو Buykuya من الصبح شغاله كذب على البنات ماصدقتها حتى بعد ماقالت لي La Rosa انو هذا الصدق. او يمكن ماحاولت اشغل عقلي واحقق مع البنت :D… مو خلاص ماعاد فيه بطارية بجسمي وبديت افكر بالسرير :D…

Sora للأسف الشديد ماقابلتك الا بعد ماخلصت بطاريتي فمو قادرة اكون صورة عنك:( بس ترى مالها داعي تجينا وانتي تعرفينا واحنا مانعرفك، كان خليتينا نتحمس ونوريك ردة الفعل انو شفناك… يله فوتيها على نفسك:p ان شاء الله اشوفك مرة ثانية بفرصة افضل

المعرض كان حلو ولطيف لولا ان المنظمات كان اسلوبهم ابدااااااا مو حلو .. يفترض يكونوا الطف من كذا او اكثر ذوقا .. يعني مهما كان هذا معرض مفتوح للطالبات ويفترض انهم يتفرجون على المعروض:(

حاولت اخذ كذا صورة بس كان فيه وحدة من المنظمات ناشبة لي تقول لا تصورين صورت بس 3 صور وخليت التصوير لـ Buykuya لكونها محترفة اكثر مني

جلست شوي اسولف مع البنات في الركن بس مشرفي العزيز تذكر انو ارسلت له ايميل من اسبوع ومسجات خلال الاسبوع .. واتصلت عليه الصبح ومأشكلني.. طبعا عطاني ملاحظاته على شغلي.. توني قفلت منه وجالسه مع البنات ونفكر ايش نكتب في سجل الزوار وقابلتني وحدة من الدكتورات .. ومسكتني لمكتبها وجلست تسولف عليّ، والبنات يتصلون عليّ ولا اقدر ارد عندها .. ولما خلصت منها وطلعت لقيت Sora و La Rosa و Just me راحوا ..

جلسنا مع الباقين شوي وبعد 01:00 كل وحدة تيسرت على البوابة اللي بتروح منها

طبعا قبل نروح جلست اشرح لـ Buykuya انو فيه فطيرة زعتر بالصاج لذيذة ولازم تذوقها .. بس للأسف طلعت ماتحبه .. خذت لي وحدة اكلها بالبيت لانو خطر لو كلت بالجامعة انام بمكاني..

رجعت البيت وانا مرة مبسوطة انو حصل لي فرصة اشوف البنات.. ولو حصل لي فرصة اجي مع بنات الاربعاء مااتوقع افوت الفرصة على نفسي:D

اممم

من بين البنات اللي اليوم 2 كنت احس انو شفتهم اكثر من مرة .. مو لاني اندمجت معاهم.. لا اشكالهم كانت جدا مألوفة .. وهم Sora & Leley

ما علينا .. اتركم مع الصور

اللوحات بهالصورة ماعجبتني كثير لانو فيها تدخل كبير باستخدام الحاسب فكانت تعتبر بنظري عادية، وممكن أي مبتدء يقوم بها

هذي اللوحة حبيت التدرجات فيها وخطوط الفرشة على اللوحه… كثافة اللون وقدرة الرسامة انها تتلاعب فيها مابيت التثقيل والتخفيف بدون ماتعطي احساس بالانقطاع… طريقة التدريج برضو رائعه..

احب الساكورا وهاللوحة عطتني احساس حلو

هذي اللوحة طفولية ونظيفة ورايقة… الشخصة اللي رسمتها طبقت القواعد بحذافيرها سواء التوازن والايقاع.. بس النظر للوحة يعطيك احساس بالوحدة والفراغ… يمكن لانو وحدة لحالها واقفة .. او لانها تبتسم للشخص اللي واقف قدامها وكأنها توجه دعوة لمشاركتها الاستمتاع بالطبيعه…

بس رغم هذا اللوحة لطيفة واتوقع كل من مر قدامها خلته يبتسم لها

تدخلات الكترونية كبيرة .. فما راح اعلق عليها

الله يهديك مالقطتي الا لافي….. حلوة المجسمات الصغيرة … بس قهرتني طريقة العرض لها، الافضل انها تعرض في علب او واجهه زجاجية بدل مايقعدون كل شوي ينبهون البنات يبعدون عنها … لو ماعندهم علب قزاز كان ممكن ينفذونها باي شي.. على الاقل بتكون طريقة العرض افضل

عموما كل الاشياء اللي كانت بالنص على البوكسات ماحبيت طريقة عرضها ..

هذا الكورنر استوقفني كثيررررررر وقربت ادقق في اللوحات بس كان فيه وحدة وراي ازعجتني تخاف المس اللوحه … وقهر بالصور مو مرة واضحه

هذي وحدة من اللوحات اللي بالكورنر… صراحه مبدعه اللي سوتها

يبي لي اروح يوم ثاني اناظرها عن قرب اكثر

هذي اللوحة على انها فاضية بس تعطي احساس بالانوثة والرقة، لي ملاحظة بس على ملامح الوجه لانها جدا حادة بالاضافة لرسمة الوردة … كنت افضل انها اقرب من اليد بحيث ماتبين انها طباعة استنسل…

لكن لو خذنا الفكرة انها تغني للوردة ممكن يكون حدة الملامح مفهوم:D

لوحات الرصاص كانت كلها مبدعة لدرجة تخطف الانفاس

رسومات على روق صراحه مافهمت وش فكرتها هل هي اطفال رسموها او ايش… عموما بعضها كان اكثر من رائع وبعضها طفولي وحلو

المظلات الرسم عليها متقن جدااااا.. الالوان تقنيات الرسم والخامات

اتوقع انو تم شرائها من اشخاص محترفين لان التقنية جدا عالية


La Farfalla

10 thoughts on “لقاء مع بنات الاقلاع

  1. استمتعت وانا اقرا ، ما شاء الله تتبعتي التفاصيل الي صارت بشكل حلوو
    لقيت غلط واحد عليك بس في مجرى الاحداث خخخ شكلك كنتي نعسانة مرا xD

    المهم، لافا المرة الجايه تعالي شبعااانه نوم بليز
    كنت أبي آرائك كطالبة فنية في اللوحات، أحب اسمع آراء ذوي الخبرة في الفن xD

    إعجاب

    1. اللوحات لفتت نظري وكنت ابي ادقق فيها .. ويمكن لاحظتي اني تجنبت بعض اللوحات لان التقنيات ماعجبتني:D
      وصراحه خفت اعلق على بعض اللوحات وتكون اعمالكم وتكرهوني:P
      انا ان شاء الله الثلاثاء والاربعاء بكون موجودة بس تقريبا بكون لاصقة بمنى الدراسات العليا
      لان عندي توزيع استبيانات … بس مااقول لا لو حصلت لي فرصة مرة ثانية معاكم
      واعلق لك على اللوحات … بس علميني اول وين اعمالكم عشان اختار العبارات بعناية 😉

      تعديل

      علقت على اللوحات في التدوينه عشان خاطرك

      إعجاب

  2. الـلـــه ^^

    آريجـــاتو لافا ، حبيت تعليقاتك مرا مرا

    وتطّمني ولا وحدة فينا مشاركة بلوحات xD
    مافينا أحد يعرف يرسم إلا انتي و جلوري بس انها مو في الرياض

    وسورا كانت تستهبل يوم تقول رسمتي xD

    والرسمات الي تقولين يمكن أطفال، ايه هذي جهة خاصة برسم الأطفال 🙂

    الثلاثاء عندي اوف ، نلتقي الأربعاء إن شاء الله، وبلو احتمال تجي، باقول لكم اذا عطتني خبر

    آريجاتو جوزايماس ^^

    إعجاب

  3. ماشاااء الله ..

    فن رهييييب ..

    اعجبتني اللوحات كثيييير ..

    صراحه نفسي ارسم زي كذا ..

    كنت ارسم سابقا .. ايام الابتدائي .. لكن خلاص بطلت لما دخلت الثانوي .

    وفي الجامعه حاليا نسيت وشولن ارسم ..

    اعجبتني السوالف هنا ..

    لي عوده قريبا .. 🙂

    إعجاب

    1. كل فن له مميزاته … لو تحب الرسم يفترض ماتبعد كثير
      انا برضو احب الرسم بس بالفترة الاخيرة ماعندي وقت ارسم .. بس عوضته
      بالتصميم على الفوتوشوب

      كويس عجبتك السوالف :D… حماس بنات اول مرة يتقابلون
      وفي انتظار مرورك من جديد

      إعجاب

  4. اهلن

    تفاجات يوم قرأت تعليقك على اللوحات الرقمية…يعني هي مرة شي يتعب و يحتاج الى تعلم ودروس وممارسة…الخ, مو اي احد ممكن ينجح فيه, او زي ما قلتي اي مبتدا ممكن يسوي هذي اللوحات..طبعا لا

    اسفة اذا كنت ضايقتك بتعليقي, بس انا حابة اعرف رايك عن هذا الموضوع وسبب انتقادك D:

    إعجاب

    1. سبب ردي ياقمر انو انا محترفة بالتصميم
      لما يكون العمل مبني من الاول للأخير من رسم واجزاء احس
      انه متعوب فيه .. بس لما تكون تأثيرات وتعديلات صدق تاخذ وقت
      واكيد حلوة ومميزة .. بس مااقدر احطها جنب عمل رسم يدوي
      واقارنها فيه …
      الرسم الرقمي احبه كثير… واقدره .. واحسه شي مجنون ومتعب
      واكثر من رائع… بس هو من باب اني مارست الفنين واشوف الرسم
      اليدوي ما ينحط بمقارنة مع الفن الرقمي

      بس عموما اللوحة اللي قلت انو مابي اعلق عليها لان التدخلات
      الرقمية كبيرة ولا هو واضح شخصية الفنان .. بعكس اللوحة الثانية
      اللي كانت فيها بنت جالسه .. على انها صور متداخله بس كان ممكن
      تستشعرين احساس الفنان فيها

      اسعدني مرورك وتعليقك … وبالعكس ماضايقني ولا شي

      إعجاب

  5. ايه لمل توكن الرؤسمة مبدوءة من الصفر وبالairbrushing ومزج وتدرجات الوان..هذا مرة متعوب عليه ويحتاج له دراسة xD وانا وداوافقط الراي انه فيه رسمات تكون عبارة عن filters او حركات بالphotshop اي احد ممكن يطبقها 🙂

    وايضا انا اقدر الفن اليدوي التقليدي اكثر من الرقمي..احس انه اصلي اكثر :]

    يا حبيلك ويعطيك الاعافية على توضيح هذي النقاط

    إعجاب

اترك رد

