الحقوني.. دانا اتسرقت ياقماعه T_T


اليوم الفجر صادفت من سرقت احدى تدويناتي ولم تكلف نفسها عناء كتابه منقول او رابط للمصدر الذي سرقت منه جهده. رغم أنها لم تنس ان تطالب اعضاء المنتدى بتقييمها على موضوعها الذي سرقته. لم يشغل بالي الموضوع بل ضحكت من ضحالة تفكيرها وسوء نفسها ودنائتها، فانا نشرت مواضيعي لكي يستفيد العامة منها، وعالمه انه سيأتي ضعاف النفوس مثل هذه السيدة التافهه لتنسبها لنفسها. لو كنت اخاف ان يسرق عملي لتركته لي ولم انشره.

للنتقل لموضوع آخر مرتبط بذات الموضوع وهو الامانه والسرقة والغش، من فترة كنا نطالب ان ننشر اخلاق الرسول ونخبر العالم أن الرسول عليه الصلاة والسلام خير الخلق ويتصف بالصفات والاخلاق العالية التي يتصف بها جميع المسلمين، ورغم ذلك نسمح لأنفسنا أن نسرق كتابات واشعار شخص، وننسب بعض المقولات لأنفسنا، ووصل الأمر بالاشخاص المرضى الى نسب الطبخات لهم!! في بداية رمضان قرأت طريقة الفطيرة الايطاليه في منتدى شامواه ولم تنسب العضوة الطبخه لها بل قالت ان هنالك من طالبها بطريقتها، منذ عدة ايام رأيت موضوع في الاقلاع يحتوي على ذات الفطيرة وهي النسخه الغير متقنه لتلك الفطيرة، وذكرت انها من ابتكارها.

ولا تتوقف السرقات على هذا، بل نرى مواضيع واشعار وتصاميم كامله يتم سرقتها، ونرى بالحياة الواقعيه بحوث ودراسات يتم سرقتها، هذا يجعني اتسائل مالخطأ الذي تحتويه نفوسنا لنستسهل هذه السرقات؟

لا أود الاطالة لان هذه الحالات فردية في الاشخاص ذوي النفوس المريضة فقط.. وبصراحه كان يجب على المنتدى أن يمنع المواضيع المسروقة تحت ظل (المنقول).. خصوصا انه واضح ان الموضوع تمت سرقته

عموما هذا هو رابط الموضوع المسروق منتديات بنات كول

اهم شي انها حاذفة الاهداء حق خواتي.. يعني بتقنعيني ان خواتك ازعجوك مثلي وسويتي الموضوعrolleye.gif : 19 par 18 pixels.،والاغبى انها نست تحذف الجزء اللي تكلمت فيه عن تدوينة سابقة وحاطه رابطها.. والاغبى انها منزلة موضوع الشتاء واحنا بنموت حرlaugh3.gif : 28 par 24 pixels.

وهنا الموضوع الأصلي

❞ أفطر الصبح زيتونه وأروح المدرسة مزيونه ❝

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s