تدوينة لإستعادة الروتين



وها قد مر شهر منذ توقفت عن التدوين، والاسابيع تنساب مني لتحاول اكمال الشهر الثاني. عندما عدت من جديد للتدوين حاولت قدر المستطاع أن أدون كل اسبوع تدوينة، وإن لم يكن حاولت أم اخرج بحصيلة ثلاث تدوينات على الاقل في الشهر. وعندما حل شهر رمضان كنت سأكون راضيه على الاقل بتدوينة واحدة. لكن للاسف كل ما كتبته مجرد مسودات غير صالحة للنشر لانه لم يكون لدي الوقت للتنقيح والترتيب والنشر.
وحل العيد بأفراحه واخبرت نفسي أنه سأعود بإذن الله من جديد إلى منزلي الالكتروني لكن الواقع كان مغاير لما أتمنى. النوم ما يزال يعاندني واعانده ولكن مازال امامي طريق طويل لتنظيمه. اصبحت خالة للمرة الثانية ايضا، ومايزال منزلنا يستقبل المهنئين بشكل شبه يومي مما يجعل الطاقات الاجتماعية لشخص بيتوتي مثلي تستهلك جسدي بالكامل. بالاضافة الى المتحر الذي احاول قدر المستطاع تطوير اجزاء منه. وكبرت عائلتي الزراعية واصبح لدي الان ثمان شُجيرات بالاضافة إلى مجموعة Click & Grow تُزين مكتبي واحاول ان أجعلهم يتخطون حرارة الصيف بسلام.
وتحت هذا الكم من المهام انسحقت مدونتي وتراجعت. اليوم كان يُفترض أن اعد قوائم قراءة لقسم المنتجات المجانية بالمتجر؛ لكن قررت أني ساخصص هذا اليوم لمنزلي الالكتروني. فانا اشعر دوما اني هنا كما انا. كنافذه على الحياة تجعلني اتنفس هواء نقي.
وإن كانت التدوينة مجرد قصاصات صغيرة من افكاري كهذه، ولكنها تسعدني، وتشحذ همتي للتدوين من جديد. تردد في عقلي وكل ما يتتبع المُدونة أنني هنا وسأعود من جديد وسأستعيد روتيني بإذن الله قريبا.
شكرا لكل من استمر في زيارة المدونة خلال هذه الفترة، والمتتبعين الذين يتفقدون التحديثات في برامج RSS.
الصورة عبارة عن كولاج لابرز احداث الفترة الماضية.
Advertisements

One thought on “تدوينة لإستعادة الروتين

  1. لست ِ وحدك يا صديقه . 😄
    الغالبيه تتخبط في ساعات نومها و صحوها و أنشطتها .
    شخصيا ً لازلت ملتزمه بروتين رمضان ( الاستيقاظ ظهراً و النوم بعد الفجر ) و لا أنوي تغييره لعدم حاجاتي لذلك ..

    بالتوفيق

    Liked by 1 person

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s